اخبار العالم

القناة 12 الإسرائيلية عن نتانياهو: الإضراب في إسرائيل دعم للسنوار

افادت القناة 12 الإسرائيلية عن ريس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو، بأن "الإضراب في إسرائيل دعم لرئيس المكتب السّياسي في حركة "حماس" ​يحيى السنوار".

وفي وقت سابق، اليوم، افادت القناة 12 الاسرائيلية، بأن "العاملين في مطار بن غوريون وشركات الطيران الإسرائيلية قرروا مواصلة الإضراب"، مشيرة الى "نشوب فوضى في المطار".

وصباح اليوم بدأ الإضراب العام في إسرائيل تضامنا مع ذوي الأسرى في غزة ورفضا لعرقلة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو إبرام صفقة، حيث شمل المدارس والجامعات ومطار بن غوريون والمواصلات العامة وقطاعات اقتصادية واسعة.

وأمس، أعلن الاتحاد العام لعمال إسرائيل (الهستدروت)، الإضراب العام، للمطالبة بصفقة تبادل فورية، لإطلاق سراح الاسرى المحتجزين بقطاع غزة، في خطوة غير مسبوقة منذ بداية الحرب.

واكد ئيس الاتحاد الذي يعد أبرز نقابة عمالية في إسرائيل، أرنون بار دافيد في مؤتمر صحفي ان "علينا أن نوقف هذا التخلي عن الاسرى توصلت إلى استنتاج مفاده أن تدخلنا فقط هو الذي يمكن أن يحرك أولئك الذين يحتاجون لذلك، غدا الساعة السادسة صباحا سيعم الإضراب الاقتصاد الإسرائيلي بأكمله".

كانت هذه تفاصيل خبر القناة 12 الإسرائيلية عن نتانياهو: الإضراب في إسرائيل دعم للسنوار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا