اخبار العالم

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة (AUST) ومونتي موبايل لتشجيع الابتكار والتطوير المهني

وقعت الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) ومونتي موبايل مذكرة تفاهم (MOU). توفر هذه الشراكة الإستراتيجية فوائد عديدة لكلا الجانبين.

وبالنسبة لجامعة AUST، تخلق هذه الاتفاقية فرصًا قيمة للتدريب والتوظيف لطلابها وتزود أعضاء هيئة التدريس بآفاق بحث وتطوير معززة. بالنسبة لشركة Monty Mobile، فهي تسمح لموظفيها بالمشاركة في فعاليات جامعة AUST وإمكانية قيام الموظفين بإلقاء محاضرات في جامعة AUST.

وتهدف هذه الاتفاقية ذات المنفعة المتبادلة إلى تعزيز علاقة أوثق بين الأوساط الأكاديمية والصناعة، وتشجيع الابتكار والتطوير المهني في قطاعي التكنولوجيا اللبناني والإقليمي.

كانت هذه تفاصيل خبر توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة (AUST) ومونتي موبايل لتشجيع الابتكار والتطوير المهني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا