اخبار العالم

عائلة شربل حدشيتي طالبت بكشف ملابسات جريمة قتله ومحاسبة مرتكبيها

انت عائلة المغدور شربل رامز حدشيتي في بيان "الجريمة البشعة التي أودت بحياة ابنها "، وطالبت القضاء والأجهزة الأمنية بـ "الكشف السريع عن ملابسات الجريمة وتوقيف مرتكبيها".

ودعت العائلة "وسائل الإعلام و التواصل الاجتماعي إلى التحقق من المعلومات عبر الرجوع إليها"، مشيرة إلى " أخبار كاذبة حول أسباب وطريقة الوفاة". وأكدت العائلة أنها تحتفظ بحقها في "اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يروج لهذه الأخبار، للحفاظ على نزاهة التحقيق". ووضعت " الدولة وأجهزتها أمام مسؤولياتها"، محذرة من "عواقب أي ردات فعل قد تترتب على تأخير العدالة"، مطالبة بـ"اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان توقيف الجناة وتقديمهم إلى القضاء".

وأمس عثر على حدشيتي وهو من سكان منطقة الدكوانة عند مفرق بشامون منطقة الشويفات، من قبل عناصر بلدية الشويفات، ولفتت الى انه قتل طعنا بالسكاكين.

كانت هذه تفاصيل خبر عائلة شربل حدشيتي طالبت بكشف ملابسات جريمة قتله ومحاسبة مرتكبيها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا