اخبار العالم

الجيش الإسرائيلي: إطلاق نحو 55 صاروخًا من لبنان باتجاه الجليل الأعلى واعتراض عدد منها

زعم المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي ​أفيخاي أدرعي​، أنّ "خلال ساعات اللّيلة الماضية، أغارت طائرات سلاح الجو على المنصّة الصّاروخيّة الّتي استُخدمت لعمليّة إطلاق القذائف نحو منطقة الجليل صباح اليوم، في جنوب ​لبنان​".

وادّعى في تصريح، أنّه "طائرات حربيّة قصفت أيضًا في وقت سابق اليوم، المنصّة الصّاروخيّة الّتي استُخدمت لإطلاق القذائف نحو منطقة الجليل الأعلى خلال ساعات اللّيلة الماضية. كما هاجمت مبنى عسكريًّا في كفررمان في الجنوب اللّبناني"، مشيرًا إلى أنّ "الجيش قصف بالمدفعيّة مناطق عدّة في ​جنوب لبنان​".

ولفت أدرعي، إلى أنّ "بخصوص الإنذارات الّتي تمّ تفعيلها في منطقة الجليل الأعلى في تمام السّاعة 08:59-09:01، فالحديث عن إطلاق نحو 35 قذيفة صاروخيّة من لبنان، حيث تمّ اعتراض عدد منها، بينما سقط معظمها في مناطق مفتوحة دون وقوع إصابات".

وأفاد بأنّ "بخصوص الإنذارات في تمام السّاعة 08:17 في الجليل، فالحديث عن إطلاق نحو 20 قذيفة صاروخيّة من لبنان، حيث تمّ اعتراض بعضها، بينما البقيّة سقطت في مناطق مفتوحة دون وقوع إصابات".

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش الإسرائيلي: إطلاق نحو 55 صاروخًا من لبنان باتجاه الجليل الأعلى واعتراض عدد منها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا