اخبار العالم

مولوي أعطى توجيهاته لمديريتي قوى الأمن والدفاع المدني: المرحلة الراهنة تتطلب أقصى درجات الاستعداد

أعطى وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، في ضوء متابعته للمستجدات الأمنية، "التوجيهات إلى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي والأجهزة الأمنية التابعة للوزارة للبقاء في جهوزية تامة لمساعدة المواطنين في المناطق ومواكبة عمل غرف الطوارئ، والعمل على حفظ الأمن والنظام، إثر التطورات الخطيرة".

كما طلب إلى المديرية العامة للدفاع المدني "البقاء على أهبة الاستعداد للتدخل الفوري، وإلى المحافظين متابعة عمل غرف الطوارئ الفرعية في مراكز المحافظات والأقضية والتنسيق مع الإدارات والأجهزة المعنية والطلب إلى البلديات استنفار أجهزتها والاضطلاع بدورها إلى جانب المواطنين".

وأكد مولوي أن "المرحلة الراهنة تتطلب أقصى درجات اليقظة والاستعداد"، مشيرا إلى أن "سلامة المواطنين وأمنهم تأتي في مقدمة الأولويات، وأن الدولة بكل أجهزتها ستكون إلى جانبهم لدعمهم وحمايتهم، في ظل الظروف الراهنة".

كانت هذه تفاصيل خبر مولوي أعطى توجيهاته لمديريتي قوى الأمن والدفاع المدني: المرحلة الراهنة تتطلب أقصى درجات الاستعداد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا