اخبار العالم

وزير الخارجية تبلغ هاتفيا من بن فرحان توجيهات ولي العهد السعودي تقديم مساعدات إنسانية عاجلة إلى لبنان لمساعدة النازحين

تلقى وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبدالله بوحبيب، الذي انتقل من نيويورك إلى واشنطن لمتابعة محادثاته المتعلقة بلبنان، اتصالا هاتفيا من وزير خارجية المملكة العربية الأمير فيصل بن فرحان آل سعود أبلغه فيها توجيهات الامير آل سعود بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة للبنان، لمساعدة النازحين اللبنانيين المقدر عددهم بحوالى مليون نازح. وشكر له بوحبيب "هذه اللفتة الكريمة".

كما تم التطرق إلى "آخر التطورات في لبنان وكيفية إنهاء الحرب، والخروج من هذه الأزمة"، واتفق الوزيران بو حبيب وبن فرحان على "إبقاء المشاورات مفتوحة للخروج سريعا من هذه الأزمة".

كانت هذه تفاصيل خبر وزير الخارجية تبلغ هاتفيا من بن فرحان توجيهات ولي العهد السعودي تقديم مساعدات إنسانية عاجلة إلى لبنان لمساعدة النازحين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا