الارشيف / اخبار العالم

ياسين: غدًا سينطلق أولّ مؤتمر في السراي الحكومي للجهات المانحة لطلب الدعم الإنساني السريع والحاجات الملحة

أشار رئيس لجنة الطوارئ الوزير ناصر ياسين، في حديث لـ"lbci"، الى أنه "منذ الاثنين الماضي ابتدأت حركة انتقال الناس هربًا من المجازر وبلغ عددهم الـ300 ألف انما هذا الرقم ارتفع في لبلو واحدة الى حوالي المليون وهذا لا يحل الّا في حالات الكوارث الطبيعية واليوم نحن نتكلّم عن حوالي 861 مركز ايواء".

ولفت ياسين، الى أننا "نتعرض لحرب ممنهجة تدّمر وتقتل الناس والأساس هو وقفها ووقف اطلاق النار وهو الموقف الرسمي للحكومة والذهاب نحو القرارات الدولية التي تنتهكها اسرائيل"، مضيفاً "غدًا صباحاً سينطلق أولّ مؤتمر في السراي الحكومي للجهات المانحة لطلب الدعم الإنساني السريع والحاجات الملحة".

كانت هذه تفاصيل خبر ياسين: غدًا سينطلق أولّ مؤتمر في السراي الحكومي للجهات المانحة لطلب الدعم الإنساني السريع والحاجات الملحة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا