الارشيف / اخبار العالم

متحدث باسم الأمم المتحدة: قوات اليونيفيل غير قادرة على القيام بدوريات في جنوب لبنان

اعلن المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك إن قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في لبنان "يونيفيل" لم تتمكن من القيام بدوريات بسبب شدة الضربات الإسرائيلية وصواريخ حزب الله التي تستهدف إسرائيل.

واوضح المتحدث باسم الأمين العام أنطونيو غوتيريس للصحافيين، إن "قوات اليونيفيل تظل في مواقعها في المنطقة التابعة لمسؤولية البعثة، في حين أن شدة القتال تمنع تحركاتها وقدرتها على القيام بالمهام الموكلة إليها". وأضاف "نظرًا لشدة التراشق الصاروخي ... هم غير قادرين على القيام بدوريات".

كانت هذه تفاصيل خبر متحدث باسم الأمم المتحدة: قوات اليونيفيل غير قادرة على القيام بدوريات في جنوب لبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا