الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

شاهد صور أولية لجثث تنظيم القاعدة مع قائد الهجوم وشقيقه المطلوبين دوليا.. أسماء وتطورت

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شكرا لبحثكم عن خبر شاهد صور أولية لجثث تنظيم القاعدة مع قائد الهجوم وشقيقه المطلوبين دوليا.. أسماء وتطورت والان مع التفاصيل


يزيد بن سلمان - شبوة - نافذة اليمن - خاص

كشف مصدر أمني، فجر اليوم السبت، معلومات جديدة عن هوية إثنين من الذين قاموا بقيادة الهجوم الإرهابي الذي طال معسكر حكولة بمحافظة الضالع جنوب البلاد.

وكان قائد مكافحة الإرهاب محمد الشوبجي ونائب قائد الحزام الأمني بمحافظة الضالع قد استشهدا أثناء الاشتباك مع عناصر تنظيم القاعدة التي تسللت من محافظة البيضاء تجاه الشعيب ونفذت عملية هجوم على معسكر حكولة بالضالع.

ولقي 8 من عناصر التنظيم الإرهابي، مصرعهم في الاشتباكات التي دارت داخل معسكر حكولة بالضالع.

وأفاد المصدر الأمني لنافذة اليمن، بأن القياديين في تنظيم القاعدة المدعو سليم المسن وشقيقه صالح المسن، كانا من بين قتلى التنظيم الذين اشتبكوا مع قوات من الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في محافظة الضالع مساء الجمعة.

ويعد القياديين سليم وصالح المسن على رأس المطلوبين دوليا على قائمة الإرهاب.

وحصل نافذة اليمن على صور قتلى تنظيم القاعدة وصور تضم المسن مع شقيقه والسيارة التي اقلتهما من محافظة البيضاء إلى شعيب الضالع.

 

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد صور أولية لجثث تنظيم القاعدة مع قائد الهجوم وشقيقه المطلوبين دوليا.. أسماء وتطورت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا