الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

غداً الاحد..الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي واليمن في الدوحة

شكرا لبحثكم عن خبر غداً الاحد..الاجتماع الوزاري المشترك بين دول واليمن في الدوحة والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

 

 

الدوحة :

 

يعقد في العاصمة القطرية الدوحة، غداً الاحد، الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والجمهورية اليمنية

 

ويناقش الاجتماع الذي يعقد على هامش اجتماع المجلس الوزاري الـ 160 لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والانسانية.

 

ووصل وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني، إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم للمشاركة في الاجتماع، وكان في استقباله بمطار حمد الدولي، وزير الدولة بوزارة الخارجية القطرية سلطان بن المريخي، وسفير اليمن لدى الدوحة راجح بادي.

كانت هذه تفاصيل خبر غداً الاحد..الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي واليمن في الدوحة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا