الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عـــاجل : مصدر عسكري : دقت ساعة الصفر ...وصول تعزيزات ضخمة لقوات الجيش بينها دبابات وصواريخ الى هذه المحافظة الجنوبية .. شــاهد (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم خبر عن عـــاجل : مصدر عسكري : دقت ساعة الصفر ...وصول تعزيزات ضخمة لقوات الجيش بينها دبابات وصواريخ الى هذه المحافظة الجنوبية .. شــاهد (صور) والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - عـــاجل : مصدر عسكري : دقت ساعة الصفر ...وصول تعزيزات ضخمة لقوات الجيش بينها دبابات وصواريخ الى هذه المحافظة الجنوبية .. شــاهد (صور)

دفعت قوات الجيش المتواجدة في المنطقة الوسطى وكذا رجال القبائل بتعزيزات كبيرة صباح اليوم الأحد إلى منطقة شقرة الساحلية

وذكر مصدر عسكري رفيع  لصحيفة "عدن الغد" بأن قوات الجيش المتواجدة في أبين استقدمت آليات ودبابات وراجمات صواريخ ، ومئات المقاتلين صوب مدينة شقرة الساحلية.

 

 

 

وقال شهود عيان لصحيفة "عدن الغد" ان عدد كبير من الاطقم المحملة بالجنود شوهدت وهي تنزل عقبة العرقوب صوب شقرة .

 

ويتوقع لقوات الجيش ان تشن هجوما قريبا صوب مدينة زنجبار.

 

واشار المصدر بأن الشائعات التي تصدر لتقدم قوات المجلس الانتقالي صوب شقرة غير صحيحة ، وان القوات الحكومة ورجال القبائل على مشارف حسان و زنجبار .

 

 

 

وطمئن المصدر العسكري كافة أبناء الوطن ، بأن الوضع تحت السيطرة ، وأن البشائر القادمة ستكون صعبة على الأطراف الاخرى  .

 

 

 

واختتم المصدر بأن القوات المتواجدة حاليا هم من أبناء محافظة أبين تساندهم الألوية العسكرية في المحافظة وقوات الأمن العام والخاص.

fb7a8bc55e.jpg

7feebe9176.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر عـــاجل : مصدر عسكري : دقت ساعة الصفر ...وصول تعزيزات ضخمة لقوات الجيش بينها دبابات وصواريخ الى هذه المحافظة الجنوبية .. شــاهد (صور) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جهينة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا