الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

ورد للتو ..ضربة جديدة للإمارات، جننت عيال زايد وتحركات دولية خطيرة اربكت الاماراتيين وغيرت كل مخططاتهم العسكرية

شكرا لمتابعة خبر عن ورد للتو ..ضربة جديدة للإمارات، جننت عيال زايد وتحركات دولية خطيرة اربكت الاماراتيين وغيرت كل مخططاتهم العسكرية والان مع نوافيكم بالتفاصيل

صنعاء - ياسمين الخيامي - ورد للتو ..ضربة جديدة للإمارات، جننت عيال زايد وتحركات دولية خطيرة اربكت الاماراتيين وغيرت كل مخططاتهم العسكرية

في ضربة تركية جديدة لدولة الإمارات وتقليض دورها دوليا و الحد من شيطنتها التي وصلت لدول عربية كثيرة، تم الإعلان بشكل رسمي عن توجيه طلب من حكومة الوفاق الليبية، المعترف بها دوليا، إلى تركيا لدعمها عسكريا، ضد هجمات قوات الجنرال المتقاعد “خليفة حفتر” المدعومة من الإمارات على العاصمة طرابلس.

وقال مسؤول في طرابلس إن الحكومة طلبت من تركيا “تقديم دعم جوي وبري وبحري” وفقا لما نقلته وكالة رويترز.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد الخليج 365 قد يهمك ايضاً:

ورد للتو ..ضربة جديدة للإمارات، جننت عيال زايد وتحركات دولية خطيرة اربكت الاماراتيين وغيرت كل مخططاتهم العسكرية

 

جريمة جنسية هزت هذه الدولة الخليجية: عامل بسيط يهتك عرض ابنة صاحب المنزل في غياب أمها ( لن تصدق ماذا فعل بها واين عمل عملته )

 

قيادات عسكرية رفيعة في الحزام الامني والنخبة الشبوانية تصدم كل ابناء الجنوب وتوجه طعنة غادرة لعيدروس الزبيدي وتبيع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة بسعر التراب لهذه الجهة

 

دولة نووية عظمى تتعهد لكل الجنوبيين بتحقيق حلمهم بدولة مستقلة وتتوعد او اية دولة تعارض الانفصال بسحقها ومحوها من الخارطة العالمية

 

عاجل وخطير جدا..تركيا تباغت الجميع وتثير جنون الامارات وتعلن رسميا مساندة الشرعية والتدخل عسكريا ووتوعد بأنهاء الحلم الامارتي وسحق القوات الاماراتية

 

مدينة سعودية تعلن رسميا الاحتفال باعياد رأس السنة الميلادية..والسلطات السعودية تباغت الجميع وتصدر البيان رقم ( 1 ) بشأن الاحتفال لأول مرة في تاريخها
 

 

يمنية تخلصت من زوجها بطريقة مروعة ورمت جثته في بئر..شاهد العقاب الإلهي العاجل والمزلزل لها ولعشيقها ( صورة فاضحة )

 

مدينة سعودية تعلن رسميا الاحتفال باعياد رأس السنة الميلادية..والسلطات السعودية تباغت الجميع وتصدر البيان رقم ( 1 ) بشأن الاحتفال لأول مرة في تاريخها

 

امير كبير من الاسرة الحاكمة ومن المقربين للملك سلمان يباغت الجميع ويصعق بهذا الاعتراف بشأن تبرئة القحطاني والعسيري من مقتل

 

عاجل..الجنرال الاحمر والمقدشي واركان حرب اللواء 143 يقصمون ظهر الرئيس هادي ويوجهون له طعنة غادرة ( شاهد صورة جعلت عبد الملك الحوثي يطير فرحا )

 

وردنا الان..عيدروس الزبيدي يصعق كل ابناء الجنوب ويثير جنون كل قيادات الانتقالي ويرفض دعوة سعودية صريحة وواضحة للانفصال واعلان دولة الجنوب المستقلة

 

ليست من الامارات ولا من الزبيدي ولا من الحوثي..حزب الاصلاح يتلقى ضربة قاصمة للظهر تصعق كل اتباعه لأنها ضربة موجعة من اقرب المقربين ( صورة صادمة )

 

وردنا الان..مجلس الوزراء يخرج عن صمته وينفي رسميا هذه الشائعة الخطيرة التي اثارت الرعب والهلع في نفوس الجميع ( صورة مرعبة )

 

وردنا الان..طارق عفاش يقصم ظهر الرئيس هادي ويقدم للامارات والانتقالي هدية لا تقدر بثمن ستقلب الامور راسا على عقب ويصبح الزبيدي حاكما للجنوب بدون منازع

 

جاء ذلك بعد ساعات من إعلان وزير الداخلية في حكومة الوفاق “فتحي باش آغا” من تونس أن بلاده ستطلب دعما عسكريا من أنقرة إذا تواصل التصعيد من قبل قوات “حفتر”.

وقال “باش آغا”، في مؤتمر صحفي عقده بالعاصمة تونس، إن حفتر “منح قواعد عسكرية لدول أجنبية. إن ظل هذا الموقف يتصاعد لنا الحق في أن ندافع عن طرابلس، وإن تصاعد هذا الموقف سنطلب من الحكومة التركية دعمنا عسكريا”.

إقرأ أيضا: خبر موت شيطان العرب ولي عهد أبوظبي يثير ضجة ويسعد النشطاء حول العالم
وتشهد ليبيا مواجهات عنيفة منذ 4 أبريل/نيسان الماضي عندما شنت القوات الموالية لـ “حفتر” هجوما في محاولة للسيطرة على  طرابلس مقر حكومة الوفاق.

 

وتلقى قوات “حفتر” دعم السعودية ومصر والإمارات وكلها دول تقيم علاقات متوترة أو محدودة مع تركيا والحليفة الأخرى لحكومة الوفاق قطر.

وقالت مصادر مطلعة عن تحرك كثيف دوليا للإمارات و مصر لمنع تدخل تركيا من إرسال أي قوات إلى ليبيا لدعم حكومة الوفاق ضد حفتر، واعتبرت أي تدخل تركي في ليبيا هو إحتلال، أما تدخل مصر و الإمارات فهو صلة رحم كالعادة.

وحاول الرئيس المصري إقناع الرئيس الأمريكي التدخل لمنع تركيا من إرسال أي قوة أو دعم قوات الحكومة المعترف بها دوليا في ليبيا.

وكان الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” قد فتح، في وقت سابق الخميس، الطريق لتدخل عسكري تركي مباشر في ليبيا بإعلانه عن تصويت قريب في البرلمان على إرسال جنود لدعم حكومة الوفاق في مواجهة “حفتر”.

وقال “أردوغان” في خطاب بأنقرة: “سنقدم المذكرة لإرسال جنود إلى ليبيا فور استئناف أعمال البرلمان” في 7 يناير/كانون الثاني المقبل.

وصادق البرلمان التركي، السبت الماضي، على اتفاق للتعاون العسكري والأمني وقّع في نوفمبر/تشرين الثاني مع حكومة الوفاق الليبية التي تعترف بها الأمم المتحدة، ما يتيح لانقرة تعزيز حضورها في ليبيا.

وفي العاشر من ديسمبر/كانون الأول، أعلن “أردوغان” أن تركيا مستعدة لنشر قوات في ليبيا دعما لحكومة الوفاق إذا طلبت الأخيرة ذلك.

كانت هذه تفاصيل خبر ورد للتو ..ضربة جديدة للإمارات، جننت عيال زايد وتحركات دولية خطيرة اربكت الاماراتيين وغيرت كل مخططاتهم العسكرية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا