الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

الفنانة ‘‘سمية الخشاب’’ التي كرمتها السعودية بـ‘‘ختم الرسول’’ تفاجئ الجمهور السعودي بليلة ساخنة في موسم الرياض .. شاهد

 

شكرا لقرائتكم خبر عن الفنانة ‘‘سمية الخشاب’’ التي كرمتها بـ‘‘ختم الرسول’’ تفاجئ الجمهور السعودي بليلة ساخنة في موسم الرياض .. شاهد والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - تستعد الفنانة المصرية سمية الخشاب لعرض مسرحيتها الجديدة ” يا تصيب يا تخيب ” في موسم الرياض الشهر المقبل .

وكشفت مصادر عن تفاصيل شخصيتها في المسرحية الجديدة التي سيشاركها بها الفنان ” أحمد آدم ” ، حيث ستقدم دور فنانة مشهورة تعاني من الغيرة في حياتها الشخصى مما سيسبب لها الإنفصال عن زوجها الكاتب المشهور ، مع عروض غنائية واستعراضية.

من ناحية أخرى ، كشفت مصادر عن غياب “الخشاب ” عن الدراما الرمضانية المقبلة نظراً لضعف الأجر الذي عرض عليها في أحد المسلسلات ، وأنها فضلت الإنتظار لحين العثور على المسلسل المناسب .

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المسرحية كانت مسرحية ” كده أوكيه ” بمشاركة الفنانين ” شريف منير ، وأحمد السقا ، ومنى ذكي ” .

كانت هذه تفاصيل خبر الفنانة ‘‘سمية الخشاب’’ التي كرمتها السعودية بـ‘‘ختم الرسول’’ تفاجئ الجمهور السعودي بليلة ساخنة في موسم الرياض .. شاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جهينة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا