الارشيف / فن ومشاهير

المنشد فهد مطر يرد على من شكك بصحة دفعه لفاتورة جوال تبلغ قيمتها 10 مليار ريال

  • 1/2
  • 2/2

أثار المنشد السعودي فهد مطر، جدلًا واسعًا بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثه عن فاتورة اتصالات تلقاها كانت قيمتها “خيالية”.
وخلال استضافته في برنامج “مجلس الصياهد”، قال فهد مطر إنه تلقى ذات مرة فاتورة من شركة الاتصالات تجاوزت قيمتها 10 مليارات ريال.

وأضاف أن شركة الاتصالات رفضت إعادة تشغيل رقمه، قبل أن يقوم بسداد المبلغ، مستدركًا بمزاح فيما يبدو أنه “اضطر لسداد الفاتورة كي يعيد تشغيل الرقم”.

وسرعان ما أثار حديث المنشد السعودي جدلًا وشكوكًا بين متابعيه، معتبرين أن “قيمة المبلغ” مبالغ فيها جدًّا.
ودفع ذلك فهد مطر، إلى نشر “الفاتورة” التي تلقاها من شركة الاتصالات في حينها، والبالغة متأخراتها 10 مليارات ريال.
كما نشر فهد مطر توضيحًا عبر حسابه في منصة “إكس”، لافتًا إلى أن الواقعة حدثت معه بالفعل في عام 2012، بعد أن وصلته فاتورة “غير صحيحة” عن ضرورة دفعه هذا المبلغ، واضطر في حينها إلى توكيل محامي للنظر في قضيته.

شاهد أيضاً:

بالفيديو: المنشد فهد مطر يكشف عن مطالبة إحدى شركات الاتصالات بتسديد فاتورة له بمبلغ خيالي

كانت هذه تفاصيل خبر المنشد فهد مطر يرد على من شكك بصحة دفعه لفاتورة جوال تبلغ قيمتها 10 مليار ريال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements