الارشيف / فن ومشاهير

غسان مسعود يتبرأ من كل الحسابات الإلكترونية التي نسبت له.. وهذا ما قاله

ميرنا وليد - بيروت - تبرأ الممثل السوري غسان مسعود من جميع الحسابات الإلكترونية التي نسبت له عبر مواقع التواصل الإجتماعين مؤكداً ان لا يمتلك أي حساب بإسمه.


وقال غسان مسعود بمقطع فيديو نشرته إبنته لوتس، وقال: "أنا غسان مسعود من 13 سنة إلى الآن لا أملك أي حساب على وسائل التواصل الاجتماعي، وأي حساب يحمل اسمي لا علاقة لي به لا من قريب ولا من بعيد. أرجو من كل من يستخدم اسمي أن يتوقفوا عن هذا الأمر وأشكر تعاونهم"، موجهاً رسالة لمحبيه قال فيها: "الله يحفظكم ويبارك فيكم ويحميكم".
وعلقت لوتس على الفيديو قائلة: "بعد ما وصل كتير مسجات حول حساب بإسم والدي على الفيس بوك عم يحكي بإسمه ويتواصل مع العالم بإسمه كمان كان لا بد من التأكيد على إنه والدي لا يملك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي وأي حساب بإسمه هو حساب وهمي لا علاقة لوالدي فيه لا من قريب ولا بعيد.. و الرجاء التبليغ على هذا الحساب".

كانت هذه تفاصيل خبر غسان مسعود يتبرأ من كل الحسابات الإلكترونية التي نسبت له.. وهذا ما قاله لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا