الارشيف / فن ومشاهير

قلبه توقف 60 ثانية| كيف أنقذ باسم يوسف حياة عمادالدين أديب في دبي؟

كتب امير فتحي في الخميس 11 يناير 2024 11:18 مساءً - كشف الإعلامي عمرو أديب عن دور باسم يوسف في إنقاذ حياة شقيقه، قائلًا في برنامجه على قناة “إم بي سي مصر”: “أريد أن أشكر باسم يوسف على دوره في إنقاذ حياة شقيقي خلال المنتدى الإستراتيجي العربي في دبي”.

وأضاف أديب: “باسم قام بالإسعافات الأولية لإنقاذ شقيقي عماد، ورافقه في سيارة الإسعاف حتى المستشفى، وكان يطمئنني عليه باستمرار، ورغم أن علاقتي بباسم ليست جيدة لكن ما فعله له كل الاحترام”.

وأشار عمرو أديب إلى أن ما فعله يوسف لشقيقه الأكبر عماد الذي يعدُّ بمنزلة أبيه سيظل دينًا في رقبته.

من جانبه، شف الإعلامي الدكتور باسم يوسف، تفاصيل ما ذكره الإعلامي عمرو أديب منذ أيام حول تدخله لإنقاذ حياة شقيقه عماد الدين أديب الذي تعرض لعارض صحي مفاجئ في دبي.

وقال باسم يوسف: “لم أنقذ حياة أحد، وسبب أن عماد في صحة كويسة هو رد فعل السلطات الطبية في دبي التي كانت سريعة جدًّا، والناس قاموا بشغلهم”.

وأضاف يوسف: “لم أفعل شيئًا، ولم أسعفه، وكنت موجودًا مثل أي شخص، وأي شخص في مكاني كان سيفعل ما فعلته، والحمد لله على سلامته، لكني لم أفعل شيئًا كبيرًا”.

تسائل الكثير من متابعي الإعلامي عماد الدين أديب عن تطورات الحالة الصحية له، بعد ما تعرض لشبه أزمة قلبية أثناء مشاركته في المنتدى العربي الاستراتيجي في دبي، الامر الذي أوضحه شقيقه عمرو أديب، قائلاً إن شقيقه أجرى عملية جراحية لتوسيع الشريان، بعد معاناته من انسداد بنسبة 100% في أحد الشرايين الرئيسية، وفي انتظار إجراء عمليه جراحية أخرى، مؤكدًا على أنه بصحة جيدة ويتماثل الشفاء.

أشار الإعلامي عمرو أديب، إلى أن الشيخ محمد بن راشد، حاكم دبي، قام بزيارة شقيقه في مستشفى راشد في دبي، مشيدًا بموقف دولة الإمارات وحاكم دبي قائلاً: « إيه العظمة دي.. هذه اللفته هي تكريم لعماد الدين أديب، وتكريم لكل مصري».

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر قلبه توقف 60 ثانية| كيف أنقذ باسم يوسف حياة عمادالدين أديب في دبي؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements