الارشيف / فن ومشاهير

أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى المستشفى

ميرنا وليد - بيروت - تعرض الممثل المصري أحمد العوضي لوعكة صحية، أدت إلى نقله لأحد مستشفيات القاهرة.


وتحدث مصدر مقرب من العوضي لصحيفة "الوطن"، أن الأخير تم نقله إلى المستشفى، أمس الأول الأحد، ولا يزال محتجزا بداخلها إلى الآن.
وأضاف المصدر أن الممثل المصري بخير ومن المقرر مغادرته المستشفى، خلال الساعات المقبلة.
وعلى الصعيد الفني، كان أحمد العوضي يصور مشاهده في مسلسله الجديد "حق عرب"، خلال الأيام الماضية، وذلك بمدينة الإنتاج الإعلامي، وجمعته بعض المشاهد مع رياض الخولي، ووفاء عامر، وأحمد عبدالله، ودنيا المصري، وعدد آخر من الممثلين.
والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة كل من دينا فؤاد، وليد فواز، أحمد صيام، سلوى عثمان، كارولين عزمي وعدد آخر من الممثلين، ومن المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل.

كانت هذه تفاصيل خبر أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى المستشفى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا