الارشيف / فن ومشاهير

ظهور جديد لافت لمشاعل الهويش أثناء مشاركتها في سباق رالي سيارات حائل -فيديو

ظهرت الإعلامية والممثلة مشاعل الهويش، شقيقة المذيع هشام الهويش، في مقطع فيديو يوثق مشاركتها في سباق رالي سيارات حائل. وأعربت مشاعل عن فخرها وسعادتها بمشاركتها في النسخة الثالثة من السباق، وأعربت عن رغبتها في رؤية المزيد من البنات اللاتي يحببن السيارات يشاركن في النسخة القادمة من السباق.

انطلقت اليوم المرحلة الثانية من سباق رالي جميل للسيدات 2024، حيث شارك في المسابقة 54 فريقًا، ويتكون كل فريق من سائق وملاحة. وعبرت مشاعل عن تفاؤلها برؤية المزيد من السائقات السعوديات وملاحاتهن في السنوات القادمة.

أشارت مشاعل إلى أن السباق يتضمن جوائز وتكريمات تحفيزية، وأن العديد من المشاركين يشاركون في راليات السرعة بعد انتهاء المسابقة. كما أكدت مشاعل أنها تجيد التحدث بثلاث لغات، العربية والإنجليزية والفرنسية، مشيرة إلى أهمية تعدد لغات التواصل في تعزيز التفاهم والتواصل الدولي.

شاهد أيضا فيديو: مشاعل الهويش تروي تفاصيل مشاركتها رالي السيارات بحائل.. وتكشف عن هوية أخيها المشهور

كانت هذه تفاصيل خبر ظهور جديد لافت لمشاعل الهويش أثناء مشاركتها في سباق رالي سيارات حائل -فيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements