الارشيف / فن ومشاهير

سعر خيالي لحقيبة يد ميرفا قاضي..و إطلالتها تسحر العيون

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ميرنا وليد - بيروت - أبهرت الفنانة اللبنانية ميرفا قاضي الجمهور بإطلالتها الأخيرة، حيث ظهرت بلوك رائع و شيك، إرتدت فيه توب باللون الأبيض، وشورت باللون الزهري قصير مع سترة كروب زهرية ذات أكمام طويلة، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، ووضعت قبعة كبيرة على رأسها، وطبقت مكياجاً هادئاً أظهر جمال ملامح وجهها.


و حملت ميرفا في يدها حقيبة من دار ازياء Dior وصل سعرها إلى 2,841 دولار.
وكانت فاجأت ميرفا قاضي متابعيها بنشرها صورة إلى جانب رجل وسيم، في منطقة يُعتقَد أنها في تركيا، على شاطئ البحر، وقد لف يده على خصرها وبدت في غاية السعادة، وذلك في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، مكتفية بتعليق مقتضب عبارة عن رمز تعبيري لقلب أحمر، الأمر الذي دفع متابعيها للتساؤل ما إذا كانت ميرفا وجدت أخيراً حب حياتها.
وانهالت على منشور ميرفا التعليقات المشيدة بها والتي حملت في أغلبها تهنئة لها مع رموز تعبيرية لقلوب حمر، كان أبرزها من الممثلة اللبنانية رولا شامية، لكنها ما لبثت أن منعت خاصية التعليقات، ربما لأن بعضها قد تضمّن كلاماً قد أزعجها.
6e9ec353bc.jpgbdde77a656.jpg7f492c5e4f.jpgd337b787cd.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر سعر خيالي لحقيبة يد ميرفا قاضي..و إطلالتها تسحر العيون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا