الارشيف / اخبار السعوديه

كريم طبيعي يخلصك من رائحة العرق ويجعل رائحتك كأنها مسك..وداعا للرائحة الكريهة

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن كريم طبيعي يخلصك من رائحة العرق ويجعل رائحتك كأنها مسك..وداعا للرائحة الكريهة والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم - يتساءل الكثير من الأشخاص عن طرق فعالة للتخلص من رائحة العرق تحت الإبط خصوصا في فصل الصيف وإعطاء الجسم رائحة جميلة ومنعشة ولهذا سنعرض لكم في هذا المقال أفضل طريقة طبيعية للقضاء على رائحة العرق وهي زيت العود والذي يعتبر الخيار الأمثل وينصح به جميع الأشخاص فبالإضافة إلى نتيجته الفعالة فهو من المواد الطبيعية التي لا تسبب أي أضرار على عكس المنتجات الكيميائية المضرة، تابعوا معنا قراءة هذا المقال للتعرف على أفضل الطرق للتخلص من رائحة العرق.

طريقة التخلص من العرق بالشابة

 

 

 

تعتبر الكريمات التي تحتوي على الشابة

من أبرز كريمات التخلص من العرق حيث تعتبر الشابة من أكثر المواد الفعالة للقضاء على العرق بشكل نهائي بالإضافة إلى ذلك فهي تساعد أيضا في تفتيح منطقة تحت الإبط.

كيفية صنع مزيل عرق باستخدام الشابة وبودرة التلك

سنوضح لكم في السطور القادمة طريقة صنع مزيل عرق بالشابة وبودرة التلك:

المكونات

مقدار اثنين ملعقة صغيرة من مسحوق المسك.

اثنين ملعقة صغيرة من مسحوق التلك.

طريقة التحضير

في البداية نقوم بإحضار الشابة ونطحنها جيدا حتى يصبح لدينا مسحوق ناعم.

نخلط مقدار 10 ملاعق من الشابة المطحونة مع نفس المقدار من بودرة التلك والمسك.

نمزج كافة المكونات مع بعضها بشكل جيد للحصول على مزيج متجانس.

نحضر برطمان محكم الغلق ونضع فيه هذا المزيج ونستخدمه حسب الحاجة.

ودائما ما تعاني السيدات من مشكلة التعرق الزائد ذلك الأمر يتسبب في احراجها عند خروجها من المنزل لذلك تكثف البحث عن بعض المنتجات التي تزيل تلك الرائحة خاصة أن المنتجات التي تباع في الصيدليات ومحلات التجميل باهظة الثمن إلا أنه هناك بعض المنتجات الموجودة في المنزل وهي مواد طبيعيه 100% قادرة على حل تلك المشكلة بكل سهولة ويسر.  .

كانت هذه تفاصيل خبر كريم طبيعي يخلصك من رائحة العرق ويجعل رائحتك كأنها مسك..وداعا للرائحة الكريهة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا