الارشيف / فن ومشاهير

ديون مايكل جاكسون الضخمة قبل وفاته، رقم مذهل اثقل كاهله خلال حياته

يقال إن مايكل جاكسون كان مدينًا بأكثر من ٥٠٠ مليون دولار عندما توفّي في عام ٢٠٠٩. وتمّ الكشف عن هذا المبلغ المذهل في التماس قدمه منفذو ممتلكات جاكسون في المحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس في ٢١ تمّوز/يونيو الفائت.

وفقًا لموقع “رادار اونلاين” سلّط الالتماس الضّوء على الاضطراب الماليّ الذي كان جاكسون يعاني منه، بما في ذلك مسؤوليّة قدرها ٤٠ مليون دولار لشركة AEG Live، مروّجًا جولته الموسيقيّة الملغاة “This Is It” في لندن.

وكشفت وثائق المحكمة أنّ جاكسون كان لديه ديون مستحقّة لأكثر من ٦٥ دائنًا وقت وفاته. سعى الالتماس إلى الحصول على أموال من ملكيّة جاكسون التي تبلغ قيمتها الآن ملياريّ دولار لسداد الرسوم القانونيّة والنّفقات الأخرى اعتبارًا من عام ٢٠١٨. وقد نجح المنفّذون في تسوية أو رفض معظم هذه المطالبات والدعاوى القضائيّة.

“في وقت وفاة مايكل جاكسون، كانت أهم أصول مايكل جاكسون خاضعة لأكثر من ٥٠٠ مليون دولار من الديون ومطالبات الدائنين، مع تراكم فوائد على بعض الديون بأسعار فائدة مرتفعة للغاية، وبعض الديون في حالة تخلّف عن السداد،” الوثائق ملاحظة كما أفاد موقع “رادار اونلاين”.

“عمل المنفّذون، بمساعدة فريقهم القانوني، على سداد جميع الدّيون الحاليّة، وتفاوضوا وأعادوا هيكلة الديون بأسعار فائدة أكثر ملاءمة للعقار حتى يتمكّن العقار من سداد جميع الديون بالكامل وهذا أثقل كاهل مايكل جاكسون خلال حياته.”

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

توفّي جاكسون بشكل مأساويّ في ٢٥ يونيو ٢٠٠٩، عن عمر يناهز ٥٠ عامًا، في قصره في لوس أنجلوس بسبب التسمّم الحادّ بالبروبوفول.

أدين طبيبه الشخصيّ، الدكتور كونراد موراي، بالقتل عن غير قصد في عام ٢٠١١ بسبب إعطائه الدّواء. قضى الدكتور موراي حوالي عامين في سجن مقاطعة لوس أنجلوس وتمّ إطلاق سراحه في أكتوبر ٢٠١٣.

كانت هذه تفاصيل خبر ديون مايكل جاكسون الضخمة قبل وفاته، رقم مذهل اثقل كاهله خلال حياته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا