فن ومشاهير

محمّد رمضان وسعد لمجرّد يجتمعان في فيلم سينمائيّ… إليكم التفاصيل

أكدّ الفنّان المصريّ محمّد رمضان، أنّه سيجتمع مع الفنّان المغربيّ سعد لمجرّد في عمل سينمائيّ جديد.

في التفاصيل، كشف “رمضان” في المؤتمر الصحفيّ الذي عقده على هامش مشاركته في حفل ختام مهرجان “موازين” أنّه “يحضّر لمشروع سينمائيّ مع سعد لمجرّد، الذي يعتبره صديقًا مقربًا ونجمًا كبيرًا.

وأضاف “رمضان” أنّ حديثاً دار بينه وبين “لمجرّد” حول فيلم سينمائيّ جديد يجمعهما، وقد بدأ أحد السيناريست في كتابته بالفعل، لافتًا إلى أنّ “المشروع مازال قائمًا كما أنّ الأخوّة قائمة”، متمنّياً أن يُبصر الفيلم النور قريبًا.

نذكر أن سعد لمجرّد كان قد كشف في تصريح سابق، عن نيّته التعاون مع محمّد رمضان، في أوّل عمل سينمائيّ يجمعهما، لافتًا إلى أن الجمهور أحبّهما معًا بعد كليب أغنية “إنساي” وأن الكرة في ملعب “رمضان” لإتمام المشروع.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ محمّد رمضان وسعد لمجرّد اجتمعا  للمرّة الأولى والأخيرة على المسرح بعدما طرحا أغنية “إنساي” في حفل فنّيّ في العام ٢٠٢٠، ضمن ليالي مهرجان مركز دبيّ التجاريّ العالميّ وأعلنا في ذلك الوقت أنّهما سيجتمعان بعمل جديد… فهل يستكمل كل من الفنّانَين ما بدآه ليقدّما للجمهور قريبّا عملًا  سينمائيًّا يحصد النجاح الكبير الذي حقّقه ديو “إنساي”؟.

كانت هذه تفاصيل خبر محمّد رمضان وسعد لمجرّد يجتمعان في فيلم سينمائيّ… إليكم التفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا