الارشيف / فن ومشاهير

أحمد السبكي يكشف حقيقة هجومه على ياسمين صبري ومحمد رمضان

القاهرة- الخليج 365

نفى المنتج أحمد السبكي التصريحات المتداولة على لسانه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية عن هجومه على الفنانة ياسمين صبري، بأنها لا تستطيع تقديم بطولة فيلم أو نصف فيلم، مشيراً إلى أن الحديث مفبرك وممنتَج.

وقال السبكي: "تصريحي عن ياسمين صبري غير صحيح، وياسمين صبري تشيل أم الأفلام... هو أنا أطول أشتغل معاها؟ مفيش الكلام ده ودي حبيبتنا واشتغلت معانا قبل كده في فيلم "الديزل" مع محمد رمضان وهي نجمة وبطلة"... مؤكداً أن هذا التصريح أزعجه كثيراً، لأنه لا يريد أن تغضب ياسمين صبري منه بسبب تلك الأقاويل.

وعن التصريحات حول أنه السبب في شهرة محمد رمضان، وأنه ما كان ليظهر لولاه، أكد السبكي أن هذا الكلام غير صحيح أيضاً، وأنه لم يكن السبب الرئيس في نجومية محمد رمضان، بل التوفيق من الله عزّ وجلّ، ورمضان في الأساس فنان موهوب وناجح في عمله.

كما أوضح أنه لم يتعاون مع الفنان محمد سعد في فيلمه الجديد، وبعدما عرض عليه السيناريو لم يتفقا على العمل معاً، وأكد أن الأجر لم يكن سبب الخلاف بينهما.

كذلك تحدث المنتج أحمد السبكي عن حملة الهجوم التي يتعرّض لها صنّاع فيلم "الملحد" بعد طرح البرومو الخاص بالعمل، والمقرر عرضه في دور  السينما في 14 آب (أغسطس) المقبل، مشيراً إلى أن مؤلف الفيلم إبراهيم عيسى هو السبب في الهجوم برأيه، فدائماً ما نجد أشخاصاً يهاجمونه باستمرار، وأكد في الوقت نفسه أن العمل لا يهاجم الدين الإسلامي ومصرَّح به رقابياً، وقد بقي لدى هيئة الرقابة على المصنّفات الفنية لمدة عام.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر أحمد السبكي يكشف حقيقة هجومه على ياسمين صبري ومحمد رمضان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا