الارشيف / فن ومشاهير

سعد لمجرد يطرح أحدث أعماله الغنائية بشوفك باللهجة المصرية

القاهرة- الخليج 365

أطلق الفنان سعد لمجرد، أحدث أغانيه الفنية التي تحمل عنوان “بشوفك“، على قناته الرسمية بمنصة يوتيوب.وأغنية “بشوفك”، باللهجة المصرية، من كلمات أمير طعمية، وألحان عزيز الشافعي، ترتيب أحمد وحيد ملك، ميكس وماسترنج هاني محروس، فيما تكلف بإخراج فيديو كليب العمل إخراج حسام الحسيني.

 وتقاسم سعد، مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مقطع من الأغنية أرفقها بتعليق جاء فيه: “لقد حان الوقت تم إصدار الفيديو الموسيقي الجديد الخاص بي الآن بشوفك، على يوتيوب وجميع المنصات. كنت أنتظر هذه اللحظة ولا أستطيع الانتظار حتى تروه شكرًا لكم على دعمكم الرائع”.

وتمكن جديد سعد لمجرد، من دخول سباق “الطوندوس” المغربي، بمنصة يوتيوب، في ظرف أقل من 24 ساعة من طرحه، حيث تمكن من حصد المرتبة الخامسة.

ويشار إلى أن سعد لمجرد طرح قبل أيام، أغنية بعنوان “شد شد”، وهي “جينيريك” الفيلم السينمائي “قلب 6/9″، الذي تكلف بإنتاجه ادريس شحتان، وبطولة والدته الممثلة المغربية نزهة الركراكي، والممثل محمد الجم، بالإضافة إلى صفاء حبيركو وفاتي جمالي، وآخرون.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

كانت هذه تفاصيل خبر سعد لمجرد يطرح أحدث أعماله الغنائية بشوفك باللهجة المصرية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا