الارشيف / فن ومشاهير

هيفا وهبي تحبس الأنفاس بإطلالتها بفستان مورد.. وسعر حقيبة يدها بآلاف الدولارات

ميرنا وليد - بيروت - شاركت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، متابعيها عبر حسابها الرسمي، مقطع فيديو جديد لها، ظهرت فيه بإطلالة أينقة.


وخطفت هيفا الأنظار بإطلالتها الصيفية، إذ اختارت فستان أنيق من "Balmain"، جاء بتصميم مورد، مواكب للموضة الرائجة في هذا الصيف.
وجاء الفستان باللون الأبيض، ومزين بورود كبيرة حمراء وأوراقها سوداء وبأزرار كبيرة باللون الذهبي، أما قصة الفستان فجاءت ضيقة تعانق الجسد، ومعتدل الطول، كما جاء مكشوف الصدر والظهر مع حمّالات تتعلق بالرقبة باللون الأسود بنمط "Halterneck"، ويبلغ سعر الفستان 2,130$.
وأكملت هيفا إطلالتها بحقيبة يد سوداء منمقة بأحجار كريستال كبيرة، من العلامة نفسها، ويبلغ سعرها 4،200$. وانتعلت حذاء من الجلد الأسود من "Christian Louboutin" بقيمة 795$.
ومن الناحية الجمالية، اختارت هيفا مكياجا ناعما ارتكز على الألوان البرونزية، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها مع تموجات عريضة. كما تزينت بمجوهرات ثمينة من الذهب المرصع بالألماس.

كانت هذه تفاصيل خبر هيفا وهبي تحبس الأنفاس بإطلالتها بفستان مورد.. وسعر حقيبة يدها بآلاف الدولارات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا