الارشيف / فن ومشاهير

تفاصيل مسلسل “عمر أفندي” لأحمد حاتم قبل ساعات من انطلاق عرضه

 رجل يكتشف في منزل والده القديم سرداباً، فيه بوابة تدخله إلى ماض بعيد، فيجد نفسه في أربعينيات القرن الماضي، ويعيش أحداثاً غير متوقعة ضمن قالب فانتازي تحملها الدراما الاجتماعية “عمر أفندي” من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وبطولة أحمد حاتم، آية سماحة وكوكبة من الممثلين.

يرصد العمل قصة علي التهامي الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه. وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعاً عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير  لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سرداباً سرياً فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنكليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون.

زيارة أولى قصيرة، يتبعها زيارات واكتشافات وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير بالذكر أن مسلسل “عمر أفندي”، يجمع إلى جانب أحمد حاتم وآية سماحة، كل من محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، أحمد سلطان، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، وبمشاركة وآخرين.

تُعرض الدراما الاجتماعية “عمر أفندي” على شاهد اعتباراً من ١٨ آب/أغسطس.

كانت هذه تفاصيل خبر تفاصيل مسلسل “عمر أفندي” لأحمد حاتم قبل ساعات من انطلاق عرضه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا