الارشيف / فن ومشاهير

التعليق الأول من هيفاء وهبي بعد انتهاء أزمتها مع "الموسيقيين"

القاهره - الخليج 365

عقدت نقابة المهن الموسيقية مساء أمس (الجمعة)، جلسة صلح في مقر النقابة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، لحل الأزمة المثارة بينهما بعدما قدم منظم الحفلات الشهير شكوى بإخلال الفنانة ببنود التعاقد على إحياء حفل بالساحل الشمالي رغم حصولها على مبلغ مالي كمقدم تعاقد وهو 10 آلاف دولار.

الجلسة جمعت المستشار القانوني ياسر قنطوش رئيس الشؤون القانونية بنقابة المهن التمثيلية، وياسر الحريري، وأحد العاملين في نقابة الموسيقيين وهيفاء وهبي ومحاميتها الخاصة رانيا المناوي.

وعقب انتهاء الأزمة وتفهم كل الأطراف للظروف المحيطة بالأزمة وجهت هيفاء الشكر لنقابة المهن الموسيقية قائلة: "شكراً لنقابة الموسيقيين لتفهمها وتقريب وجهات النظر".

وأكدت أن النقابة سندها، وأي سوء تفاهم حدث أقول لهم شكراً، مضيفة: "أكيد أنا دائمًا أعمل في مصر تحت جناح نقابة الموسيقيين، وبالنسبة لي اليوم حضورنا جميعًا يحل الخلاف".

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل بيانًا أعلنت فيه الصلح بين هيفاء ومنظم حفلات، وانتهاء النزاع القائم بينهما حيث حضر الطرفان أمام الشئون القانونية بنقابة الموسيقيين وأقرا بالتصالح والتراضي الودى ورد قيمة العربون الوارد بالشكوى.

وأضاف البيان: "بناء على ذلك تتقدم النقابة العامة للمهن الموسيقية بخالص الشكر للطرفين على احترامهما وتقديرهما لقرارات النقابة ومثولهما أمام الشئون القانونية بالنقابة وإعلاء قيم التسامح والتصالح فيما بينهما وبرغبة خالصه وصادقة، وبهذا التصالح فقد قررنا إلغاء القرار الصادر بمعرفة الشئون القانونية بعدم منح تصاريح العمل للفنانه هيفاء وهبي، ولها كامل الحقوق في ممارسة عملها ومنحها التصاريح اللازمة للعمل".

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

"الموسيقيين" تصرّ على التحقيق مع هيفاء وهبي رغم التصالح

هيفاء وهبي تُنهي أزمة منعها من التمثيل في مصر

كانت هذه تفاصيل خبر التعليق الأول من هيفاء وهبي بعد انتهاء أزمتها مع "الموسيقيين" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا