الارشيف / فن ومشاهير

حادث مروع اثناء تصوير باريس هيلتون كليبها الجديد

طمأنت باريس هيلتون المتابعين بانها لم تصب بأي أذى بعد الحريق الذي نشب اثناء تصوير فيديوكليب أغنيتها الجديدة.

وقد اتخذت “هيلتون” من حسابها الخاص على موقع انستغرام منبرًا لتكشف تفاصيل حادث الحريق الذي طال المقطورة الخاصة بها، إذ نشرت صورة لما حدث وقالت: “للأسف اندلع حريق أثناء تصوير الفيديو الموسيقي الخاص بي اليوم”. “على الرغم من أن الأمر مفجع، إلا أنني ممتنة جدًا لأن الجميع آمنون وأنا ممتنة للغاية للدعم المذهل الذي حظيت به من حولي.”

وفي الساعات الماضية، شاركت “هيلتون” مقطع فيديو للأضرار التي أحدثها الحريق وكيف تبدو المقطورة بعد إخماد الحريق.

وأظهر الفيديو المقطورة محترقة بالكامل تقريبًا، وانهار السقف جزئيًا. وعلّقت على الفيديو: “إنه لأمر مفجع أن أرى الكثير من الأشياء المفضلة لدي يتم تدميرها كل الملابس المخصصة الرائعة التي صنعناها للفيديو الموسيقي، وأزياء مصممي الأزياء الراقية، وجميع النظارات الشمسية المفضلة لدي، والأحذية، وحقائب اليد، والمجوهرات، وأجهزة الكمبيوتر، والكاميرات، والهواتف، أكثر من ذلك بكثير”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

“لكن لحسن الحظ أن الجميع آمنون وبخير وهذا كل ما يهم. نأمل أن يكون اليوم الثاني من تصوير الكليب أقل إضاءة قليلاً”.

الأغنية التي كانت تصوّرها باريس هيلتون من ألبومها القادم “Infinite Icon” المقرر اصداره في السادس من ايلول/سبتمبر القادم.

كانت هذه تفاصيل خبر حادث مروع اثناء تصوير باريس هيلتون كليبها الجديد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا