الارشيف / فن ومشاهير

خاص بالفيديو- جوزيف مراد يكشف سبب تنهد باسكال صقر عند غناء شارة "كل الحب كل الغرام"

ميرنا وليد - بيروت - موهبة المؤلف الموسيقي والشاعر جوزيف مراد لم تأتِ من عبث، فشغفه وإصراره لم يفارقاه أبداً، امتلك الإبداع الفني ووصلت عراقته الى كل الناس.


نذكر أن جوزيف مراد نال دبلوم وميدالية ذهبية في المهرجان العالمي للموسيقى الدينية في لوريتو إيطاليا، كم ألّف شارات العديد من المسلسلات من إنتاج المنتج إيلي معلوف، منها "كل الحب كل الغرام، والأرملة والشيطان".
موقع "الفن" التقى بـ جوزيف مراد، وأجرينا معه مقابلة، تحدثنا فيها عن سبب سماع "تنهد" الفنانة باسكال صقر خلال غنائها شارة "كل الحب كل الغرام"، الى جانب أعماله المقبلة.

كانت هذه تفاصيل خبر خاص بالفيديو- جوزيف مراد يكشف سبب تنهد باسكال صقر عند غناء شارة "كل الحب كل الغرام" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا