فن ومشاهير

تصاميم طوني ورد حاضرة في MTV vmas.. وهكذا أطلت كاميلا كابيلو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ميرنا وليد - بيروت - نجحت الفنانة العالمية كاميلا كابيلو بلفت الأنظار إليها خلال حضورها حفل MTV Video Music Awards بإطلالة مميزة، حملت فكرة غريبة.


وقد إختارت كاميلا كابيلو فستاناً باللونين الأسود والبيج طويل وضيق وبزخرفة رائعة من تصميم اللبناني طوني ورد.
وقد نسقت كاميلا مع إطلالتها عقد كبير، و"طرحة" رأس باللون الأيود، وكأنها تجسد فكرة العروس الحزينة.
ومن الناحية الجمالية، تخلت كاميلا عن شعرها الأشقر الذي أطلت فيه لفترة طويلة، وإختارت الظهور بشعر باللون الأسود مجدداً، كما طبقت ماكياج ناعم يليق بملامحها، وبالإطلالة التي إختارتها.
وكان قد خطف الفنان العالمي زين مالك والفنانة العالمية كاميلا كابيلو الأنظار بأسبوع الموضة في نيويورك، وأثارا إهتمام عدسات الكاميرات، خلال ظهورهما بأحد عروض الأزياء جنباً إلى جنب.
وقد بدا الثنائي بغاية التناغم والسعادة، وفاجأ الجمهور بهذا التقارب، ما دفعهم للتساؤل عما إذا كانت تربطهما علاقة، خصوصاً وأن زين لم يرتبط رسمياً منذ إنفصاله عن عارضة الأزياء جيجي حديد.

760d1667a8.jpg1e3e487bfe.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر تصاميم طوني ورد حاضرة في MTV vmas.. وهكذا أطلت كاميلا كابيلو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا