الارشيف / فن ومشاهير

خاص بالفيديو- أحمد عبد النبي يكشف: "فنان زعل مني بسبب رأيي"..وهذا ما قاله عن الشامي والسيلاوي والأخرس

ميرنا وليد - بيروت - تعاون الشاعر أحمد عبد النبي مع الكثير من الفنانين، نذكر عاصي الحلاني، فارس كرم، نادر الأتات، ربيع بارود، ومؤخرا مع سجال هاشم من خلال أغنية "بومة" التي لحنها ايضا.


موقع "الفن" التقى بالشاعر أحمد عبد النبي وقد أجرينا معه مقابلة، تحدثنا فيها عن أعماله المقبلة، كما أننا أجرينا جولة فنية على عدد من الفنانين، لنأخذ رأيه بأعمالهم الأخيرة، مثل أغنية "تعا نقعد " للفنانة نجوى كرم و "من باريس" للفنانة نوال الزغبي، وتحدثنا ايضا عن الفنانين الشامي والسيلاوي والأخرس.
لمزيد من التفاصيل، شاهدوا الفيديو المرفق بالخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر خاص بالفيديو- أحمد عبد النبي يكشف: "فنان زعل مني بسبب رأيي"..وهذا ما قاله عن الشامي والسيلاوي والأخرس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا