الارشيف / فن ومشاهير

هاني شاكر يكشف أسباب مشاركته في "مهرجان القلعة"

القاهرة - الخليج 365

كشف الفنان هاني شاكر الأسباب التي تجعله حريصاً كل عام على المشاركة في "مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء"، كما تحدث عن علاقته بجمهور محكى القلعة.

وقال هاني شاكر: ""مهرجان القلعة للموسيقى والغناء" هو حدث كبير، ويقدّم كل أنواع الفنون لمعظم طبقات وفئات الشعب المصري، وهو متنوع في الحفلات وألوان الغناء التي يتم تقديمها خلاله". وأضاف: "أحب المهرجان وناسه، وكل الحفلات كاملة العدد، وهذا يدل على أن الشعب المصري محب وذواق للفن ولكل أنواع الفنون، وهو السبب الرئيسي لحرصي على المشاركة كل عام في هذا المهرجان، إضافة الى علاقة الود التي تجمعني بجمهور القلعة".

ويحيي هاني شاكر حفلاً غنائياً ضمن فعاليات "مهرجان محكي القلعة" غداً الجمعة، 23 آب (أغسطس)، ومن المقرر أن تشاركه في الحفل الفنانة إيمان عبد الغني، ويقود الفرقة الموسيقية للحفل المايسترو مصطفى حلمي.

ويشهد "مهرجان القلعة" إقبالاً جماهيراً كبيراً بسبب أسعار التذاكر التي تكون في متناول الجميع حيث يبلغ سعر التذكرة 60 جنيهاً مصرياً فقط.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هاني شاكر يشدو بأروع أعماله في «مهرجان القلعة»

هاني شاكر يُشعل الأجواء بحفل فني ضخم في لبنان

كانت هذه تفاصيل خبر هاني شاكر يكشف أسباب مشاركته في "مهرجان القلعة" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا