الارشيف / فن ومشاهير

خاص - هشام ماجد : توجهت إلى طبيب نفسي .. وهذا ما يميز هنا الزاهد على المستوى الشخصي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

ميرنا وليد - بيروت - هو محب ومجتهد في عمله، كما أنه شخص ملتزم بمواعيده ويقضي معظم وقته في التمثيل، مما جعل أصدقاؤه يلقبونه بـ "الألماني"، وقد حقق هشام ماجد نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة وحصد إيرادات ضخمة في شباك التذاكر، هذا إضافة إلى تصدره الترند في رمضان الماضي نتيجة تفاعل الجمهور مع مسلسله "أشغال شقة"، ويحضّر حالياً لفيلم "البحث عن فضيحة"، الذي يعيد به الفيلم الذي قدمه الزعيم عادل إمام من قبل، وكان لـ "الفن" هذا الحوار معه، وكشف خلاله كواليس فيلم "إكس مراتي" وتعاونه مع الممثلين أمينة خليل وهنا الزاهد ومحمد ممدوح.

f70f9f6c84.jpgما الذي دفعك للمشاركة في فيلم "إكس مراتي" الذي طُرح منذ فترة قصيرة؟

لأنني وجدت به كل مقومات النجاح، فهو فيلم رومانسي أكشن مناسب للعائلة، وأنا أنجذب للأعمال التي تكون مناسبة للأسرة، ووجود أمينة خليل ومحمد ممدوح كان دافعاً قوياً لكي أشارك به، فأنا أحب الكيمياء الموجودة بينهما، وأستمتع بمشاهدة أعمالهما.

حدثنا عن كواليس العمل مع الممثلين أمينة خليل ومحمد ممدوح؟

تجمعني صداقة قوية بهما، ومحمد ممدوح بالنسبة لي ممثل مرعب ولديه إمكانيات نادراً ما نجدها في ممثل، فهو يستطيع تقديم الكوميدي والأكشن والتراجيدي، وأمينة خليل لديها قدرة كبيرة على اختيار أدوارها بعناية وهذا ما ميزها في السنوات الأخيرة.

إيرادات فيلم "إكس مراتي" وصلت لـ 50 مليون في 3 أسابيع .. هل أنت من الفنانين الذين يهتمون بشباك التذاكر؟

بالطبع أهتم للغاية بإيرادات أفلامي، ويومياً أتابع الإيرادات اليومية، لأن ذلك ما يحدد قيمة الفنان في السوق، واهتمامي في الفترة الأخيرة بالسينما أكثر من الدراما، لأن الفيلم السينمائي يعيش أكثر من المسلسل.

9420690de9.jpgوما حقيقة توجهك لطبيب نفسي بسبب فيلم "إكس مراتي"؟

هذا حدث بالفعل، فأنا توجهت لطبيب نفسي من أجل أن أعرف كيف سوف أتعامل خلال أحداث الفيلم، كما أنه كان لدي العديد من التساؤلات فذهبت لمعرفتها، وهذا ساعدني للغاية.

تعاونت مؤخرًا مع الممثلة هنا الزاهد في "فاصل من اللحظات اللذيذة" .. فكيف وجدت التمثيل معها؟

أنا معجب للغاية بموهبة هنا الزاهد فهي لديها طاقة وكاريزما مميزتان، وأكثر ما يميزها هو اجتهادها وحرصها على التواجد في أعمال جيدة، وعلى المستوى الشخصي هي شخص حنون ويمتاز بالطيبة.

وبالنسبة لفيلم "البحث عن فضيحة" .. ألا تخاف من مقارنتك بـ الزعيم عادل إمام؟

أتوقع الانتقادات والهجوم اللذين سنتعرض لهما منذ الآن، ولكننا نحضّر لهما بدقة شديدة حتى لا نقع في فخ التكرار أو الانتقادات، كما أن رامي إمام هو من سيتولى مهمة الإخراج، وتواصلت مع الزعيم قبل أخذ خطوة تقديم الفيلم، وأعد الجمهور بعمل مختلف.

a6cb0179c2.jpgوماذا عن الجزء الثاني من "أشغال شقة"؟

هناك نية لتقديم الجزء الثاني من المسلسل في رمضان المقبل 2025، خاصة بعد مطالبات الجمهور وسيتم الإعلان عن الأمر قريبًا.

هل هناك فنانة من الزمن الجميل كنت تتمنى التمثيل أمامها؟

أحب مديحة كامل للغاية فهي كانت فنانة فريدة من نوعها، وكنت أتمنى تقديم شخصية فريد شوقي أمامها في فيلم "30 يوم في السجن".

هل لقب "الألماني" الذي أطلقه عليك زملاؤك يزعجك؟

نهائياً وهم لقبوني بذلك لأنني مثل الألمان في الالتزام بالمواعيد والعمل، كما أنني أعمل كثيراً وأعطي معظم وقتي للتمثيل، وهذا ما دفعهم لكي يلقبوني بالألماني.

في حالة ابتعادك عن الكوميديا .. ما طبيعة الأدوار التي تود تقديمها؟

أتمنى في الفترة المقبلة تقديم أعمال تنتمي لفئة السيكو دراما، لأنها ستكون جديدة عليّ.

e4d12bb8a9.jpgهل هناك عمل من أعمالك تتمنى تقديم جزء ثانٍ منه؟

أتمنى تقديم جزء ثانٍ من فيلم "الحرب العالمية التالتة"، وتواصلت مع بعض المنتجين ولكن حتى الآن لم نصل إلى شيء.

سبق وتعاونت مع الفنان محمد سعد في فيلم "بوشكاش".. فلماذا لم تكررا العمل سويًا مرة أخرى؟

نحن على تواصل دائم، ويهاتفني دائماً ويبارك لي على أعمالي، وهو شخص محب لكل من حوله، وعدم تعاوننا سويًا فبسبب انشغالي وعدم وجود وقت لدي للكتابة حاليا.

132318b5bc.jpgوما الذي دفعك للمشاركة في مهرجان نبتة للطفل في مهرجان العلمين الجديدة؟

شاركت باستعراض "كلمني مصري يا عم"، لأنه يعكس أهمية توجيه أطفالنا للحديث باللغة العربية وليس الاعتماد الكلي على اللغة الإنكليزية، لأن ذلك يطمس الهوية الخاصة بهم، وقررت أن أقدم مسلسل جديد للأطفال مبني على شخصية تدعى كيكو، وهي شخصية تنتمي لمهرجان نبتة ولأب وأم مصريين.

وماذا عن جديدك في الفترة المقبلة؟

أواصل التحضير لفيلم البحث عن فضيحة بالإضافة لفيلم جديد يحمل "إسم برشامة"، أتعاون فيه مع المخرج خالد دياب.

كانت هذه تفاصيل خبر خاص - هشام ماجد : توجهت إلى طبيب نفسي .. وهذا ما يميز هنا الزاهد على المستوى الشخصي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا