الارشيف / فن ومشاهير

يوسف الشريف يعودة الى السينما بعد غياب سبع سنوات

القاهرة - الخليج 365

الفنان يوسف الشريف بدأ جلسات التحضير للعودة إلى السينما بعد غياب سبع سنوات، منذ قدّم فيلمه الأخير "بني آدم" عام 2018، وذلك من خلال فيلم بعنوان "ديربي الموت" بعد الاستقرار على المخرج أحمد نادر جلال ليقود فريق العمل.

وفور التعاقد مع أحمد نادر جلال، بدأ الشريف بجلسات التحضير معه لاختيار فريق العمل ووضع اللمسات الأخيرية قبل البدء في التصوير المقرر أن ينطلق آخر العام الجاري، في مدينة الرياض بالسعودية، وفي مصر، وإحدى الدول العربية، بتكلفة إنتاجية ضخمة.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في قد أعلن عن فيلم "ديربي الموت" ليشكّل عودة يوسف الشريف الى السينما، وهو من إنتاج "صندوق بيغ تايم"، بالشراكة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه السعودية.

وتدور أحداث فيلم "ديربي الموت" حول منافسة رياضية مشوّقة تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطاً مظلمة وجرائم غامضة، في إطار من الإثارة والتشويق.

يُذكر أن المخرج أحمد نادر جلال تعاون مع يوسف الشريف في مسلسل "كوفيد 25"، الذي يُعد آخر أعمال الشريف الدرامية، وقد عُرض ضمن موسم رمضان 2021، وتدور أحداثه حول فيروس خطير سيضرب العالم، وشارك في بطولة المسلسل كلٌ من: أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، راندا البحيري، محمد مرزبان، أميرة العايدي، عصام السقا، وعماد رشاد.

قد يهمك أيضــــاً:

يوسف الشريف يُعلن مشاركته كعضو لجنة تحكيم في جوائز الإيمي 2024

يوسف الشريف يعود لـ الدراما بمسلسل 10 حلقات

كانت هذه تفاصيل خبر يوسف الشريف يعودة الى السينما بعد غياب سبع سنوات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا