فن ومشاهير

راغب علامة يعلق على شائعة وفاته في دبي

القاهرة - الخليج 365

بعد الشائعات التي رافقت حياته الشخصية في الفترة الأيرة، خرج النجم راغب علامة عن صمته وردّ على مروجي شاىعة وفاته في حادث سير في دبي، ودخوله في علاقة غرامية جديدة.

وعبر النجم اللبناني في حديث عبر قناة MTV اللبنانية عن استيائه من هذه الاخبار، واصفاً مروجيها بـ"أعداء النجاح".

وأكد أن ما يتم تداوله عارٍ عن الصحة وهو حالياً يتواجد مع عائلته في بيروت، بينما زوجته جيهان علامة في باريس، أما ابنه لؤي فهو في تايلند للمشاركة في عرض أزياء عالمي، أما نجله البكر خالد فهو في الإمارات يتابع عمله الخاص بشكلٍ عادي.

وعبّر علامة عن أسّفه من هذه الشائعات، مؤكداً عدم اهتمامه بما يقال عن حياته العاطفية مكتفياً بالقول "القافلة تسير والكلاب تنبح"، لافتاً إلى أن الجهة نفسها التي روجت في السابق لخبر طلاقه تروج الآن لشائعة وفاته في دبي.

قد يهمك أيضــــاً:

راغب علامة يكشف سر استمراره الفني ويستنكر الشائعات التي تطال عائلته

راغب علامة يطرح فيديو كليب «بيروت ولا روما»

كانت هذه تفاصيل خبر راغب علامة يعلق على شائعة وفاته في دبي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا