الارشيف / الاقتصاد

الصندوق الصناعي

شكرا لقرائتكم خبر الصندوق الصناعي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - الصندوق الصناعي بدأ استقبال طلبات التقديم على برنامج «نخب» التدريبي المنتهي بالتوظيف في صندوق التنمية الصناعية السعودي، ويستمر حتى 21 مارس الحالي 2024م.

ويشمل البرنامج 3 مسارات: نخب الائتمان، ونخب دراسات السوق، ونخب المهندسين.

ويهدف إلى تقديم تدريب مكثف للكفاءات الوطنية من حديثي التخرج من مرحلتي البكالوريوس والماجستير، وذلك تلبية لاحتياجات سوق العمل وتقديم فرص وظيفية في الصندوق الصناعي.

وينفذ البرنامج بالتعاون مع أفضل المؤسسات التعليمية والتدريبية الرائدة، حيث يحصل الملتحقون بالبرنامج على عدد من المزايا، منها: مكافأة شهرية، وتأمين طبي للمتدرب ووالديه، إضافة إلى بدل سكن وبدل نقل، ومكافأة أداء سنوية، وغيرها من المزايا.

ودعا الصندوق الصناعي حديثي التخرج من مرحلتي البكالوريوس والماجستير إلى التقدم لبرنامج «نخب» التدريبي عبر الموقع الالكتروني للصندوق.

كانت هذه تفاصيل خبر الصندوق الصناعي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا