الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

شركة “Mt. Gox” تستعد لنقل المزيد من البيتكوين قريبا

أفادت منصة “Arkham Intelligence” المتخصصة في تحليل البيانات على الشبكة عن عمليات نقل حديثة لعملة مرتبطة بمنصة تداول العملات المشفرة السابقة “Mt. Gox”.

وفقا لتغريدة نشرتها “Arkham”، تلقت منصة “Mt. Gox” في الليلة الماضية مبلغ 370,000 دولار من البيتكوين من منصة التداول “Kraken” التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها.

كما أشارت Arkham إلى أن “Mt. Gox” قامت بإفراغ 4 من محافظها الليلة الماضية، ما يشير إلى احتمال قيام المنصة قريبا بنقل المزيد من البيتكوين لدائنيها.

خطة السداد لعملاء Mt. Gox:

خلال هذا العام، بدأت Mt. Gox أخيرا في تنفيذ خطتها لتعويض عملائها.

ووفقا للتقارير، كان من المقرر أن يتم سداد 142,000 بيتكوين و143,000 بيتكوين كاش بالإضافة إلى 69 مليار ين ياباني.

في يوليو الماضي، قامت المنصة بنقل 140 ألف بيتكوين بقيمة تقدر بنحو 9 مليار دولار في ذلك الوقت إلى عدد من منصات التداول المركزية مثل Bitstamp وKraken وBitGo كجزء من استعداداتها لبدء السداد.

وللتذكير قامت Mt. Gox في 21 أغسطس بتحويل ما قيمته 709 مليون دولار من البيتكوين إلى منصة التداول Bitstamp.

وفي 14 أغسطس، نقلت المنصة 33,141 بيتكوين (ما يعادل حوالي 2 مليار دولار) إلى عنوان بلوكشين جديد استعدادا للمدفوعات، بالإضافة إلى إرسال 117 بيتكوين (حوالي 7 ملايين دولار) إلى منصة التداول OKX.

اقرأ أيضا:

دراسة: 70% من كبار المستشارين الماليين في الولايات المتحدة يمتلكون الآن عملات مشفرة

رئيس هيئة SEC يتعرض لانتقادات حادة بوصفه “أكثر رؤساء الهيئة تدميرا وخروجا عن القانون في التاريخ”

كانت هذه تفاصيل خبر شركة “Mt. Gox” تستعد لنقل المزيد من البيتكوين قريبا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا