الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

سعر البيتكوين يختبر مستوى 66 ألف وتسجيل إشارة تتنبأ بمزيد من الصعود

تألق سعر البيتكوين في الساعات القليلة الماضية حيث تجاوز مستوى 65 ألف دولار الذي كان في وقت ما يمثل مقاومة حاسمة لسعر العملة.

هذا وسجلت عملة البيتكوين إشارة صعودية بعدما تجاوز مؤشر نسبة القيمة السوقية إلى القيمة المحققة (MVRV) مستوى المتوسط المتحرك لمدة 365 يوم، وهو ما يعتبر اشارة صعودية وفقا لمحللي منصة “CryptoQuant”.

يشير تجاوز MVRV عند 2.04 لمتوسطه البالغ 2.02 إلى إمكانية ارتفاع البيتكوين خلال الفترة القادمة.

ارتفعت العملة المشفرة إلى 66,439 دولار خلال اليوم قبل أن تتراجع قليلا إلى 65,600 دولار.

على الرغم من التراجع الطفيف، ارتفعت البيتكوين بنسبة 11.5٪ هذا الشهر، وهو ما يعكس أداء قوي مقارنة بالتوقعات التاريخية لشهر سبتمبر.

هذا ولم يبق سوى يومين على انقضاء شهر سبتمبر الذي بدأ فيه سعر البيتكوين عند مستوى 59 ألف دولار ليحلق حاليا فوق مستوى 65 ألف دولار أي بزيادة تفوق 6000 دولار.

فهل سيبقى سعر البيتكوين عند هذا المستوى ويغلق فوقه أم سيرتد نزولا؟

اقرأ أيضا:

كانت هذه تفاصيل خبر سعر البيتكوين يختبر مستوى 66 ألف وتسجيل إشارة تتنبأ بمزيد من الصعود لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا