الارشيف / اخبار السعوديه

أفضل أدعية صلاح الابناء كما ثبتت عن نبينا محمد عليه الصلاة والسلام

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن أفضل أدعية صلاح الابناء كما ثبتت عن نبينا محمد عليه الصلاة والسلام والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالعظيم - خطوات التسجيل في منصة اعتماد.. وأهم المزايا المتاحة للموردين

في هذا الزمان الذي يتسم بكثرة التحديات والفتن، يكون الدعاء من أهم الوسائل التي يمكن أن تحقق الصلاح والحفاظ على الدين والقلوب.


أدعية صلاح الابناء

اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، نلتجيك ونستعين بك في رعاية أولادنا وأولاد المسلمين. نسألك يا الله أن تيسر أمورهم وتشرح صدورهم، وتوفقهم في دراستهم.


اللهم افتح عليهم فتوح العارفين، وارزقهم الحكمة والرفعة والعلم النافع والعمل الصالح. زيّن أخلاقهم بالحلم والدين، وثبت قلوبهم على طاعتك.

أيضًا يا الله، اكن معهم وسدد خطاهم. اجعل وقتهم مباركًا، واجعلهم محافظين على دينهم ومثابرين في دراستهم. اللهم وفقهم ووفقنا، وسدد خطانا في تربيتهم ليكونوا حجة لنا لا علينا.

نسألك يا الله أن تعلمهم ما ينفعهم وتنفعهم بما علمتهم. اجعلهم للمتقين إمامًا. اللهم أحفظهم من الفتن والضلال، وارزقهم الهداية والنجاح في الدنيا والآخرة.

اللهم اجعلهم سببًا لراحة قلوبنا وفرح أيامنا. يا رب العالمين، احفظ أبنائنا وأولاد المسلمين من كل سوء، واجعلهم قرة عيوننا في الدنيا والآخرة. اللهم آمين.

كانت هذه تفاصيل خبر أفضل أدعية صلاح الابناء كما ثبتت عن نبينا محمد عليه الصلاة والسلام لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الوطن السعودي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements