الارشيف / اخبار السعوديه

تقاعدت بعد رحلة في التعليم دامت 33 عامًا.. حرم "أمير الجوف" تشكر "الشايع"

انت الان تتابع تقاعدت بعد رحلة في التعليم دامت 33 عامًا.. حرم "أمير الجوف" تشكر "الشايع" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - قدمت حرم أمير منطقة الجوف الأميرة مضاوي بنت سعود بن عبدالله بن عبدالرحمن، شكرها إلى الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع، مساعد مدير عام التعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية، بمناسبة تقاعدها من العمل، بعد خدمة ومسيرة عطرة مليئة بالإنجازات والعطاء؛ داعية الله لها بالتوفيق والنجاح في الحياة المستقبلية.

وكان المدير العام لإدارة التعليم بمنطقة الجوف محمد بن علي القحطاني، قد كرم الدكتورة جميلة الشايع على جهودها المبذولة والمميزة وإخلاصها وتفانيها أثناء عملها، وخدمتها التي دامت لأكثر من ٣٣ عامًا، متمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح والسداد.

كانت هذه تفاصيل خبر تقاعدت بعد رحلة في التعليم دامت 33 عامًا.. حرم "أمير الجوف" تشكر "الشايع" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا