الارشيف / اخبار السعوديه

نسبة رضا 99% عن أعمال التطوع في تبوك

شكرا لقرائتكم خبر نسبة رضا 99% عن أعمال التطوع في تبوك ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - فيما بلغت نسبة الرضا 99 % ، أصدرت الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بمنطقة تبوك التقرير السنوي التفاعلي لإنجازاتها خلال العام 2023م، الذي يلقي الضوء على أبرز منجزاتها ومبادراتها ومشروعاتها التطوعية خلال العام الماضي.

وأوضحت في تقريرها، أن مجموع عدد الساعات التطوعية التي نفذتها، بلغ أكثر من مليون وستة وستين ألف وسبعمائة ساعة، بعوائد اقتصادية تجاوزت الثلاثة ملايين ريال، نفذها 10600 متطوع ومتطوعة، وبمشاركة 30 جهة حكومية وأهلية وغير ربحية، مشيرة إلى أن عدد الفرص التطوعية التي أطلقتها تجاوزت الـ2600 فرصة تطوعية، فيما بلغت نسبة الرضا عن أداء الجمعية 99%.

وتعمل الجمعية خلال العام الجاري 2024 على استكمال ما بدأته من خلال الاستراتيجية الجديدة التي من أبرزها دورها تجاه تكامل العمل التطوعي بالمنطقة، وخلق فرص احترافية لتفعيل التطوع الاحترافي في المنظمات غير الربحية، بمشاركة الجهات الحكومية، وتقديم منظومة من الدورات التدريبية والاستشارات، وتعزيز الشراكات وتنمية أطر التعاون مع المؤسسات الأكاديمية الرائدة في العمل التطوعي.

كانت هذه تفاصيل خبر نسبة رضا 99% عن أعمال التطوع في تبوك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا