الارشيف / اخبار السعوديه

"الحصيني" عن أجواء الثلاثاء: باردة والسحب عالية

انت الان تتابع "الحصيني" عن أجواء الثلاثاء: باردة والسحب عالية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

16 يناير 2024, 8:08 صباحاً

قال الباحث في الطقس، العضو المؤسّس للجنة تسميات المناخية عبدالعزيز الحصيني؛ إنه بحسب النماذج العددية للطقس لفجر اليوم الثلاثاء، فإن المملكة تشهد أجواءً باردة على الشمال والوسطى والمرتفعات الغربية والجنوبية وأجزاءٍ من الشرقية وشرق الغربية والجنوبية.

وأوضح "الحصيني"؛ عبر حسابه على منصة "إكس"، أن أقل حرارة سُجلت في طريف وكانت (3) درجات مئوية، وأعلى درجة حرارة سُجلت في جازان وكانت (25) درجة مئوية، ثم المدينة المنوّرة (16) درجة مئوية، فالرياض (14) درجة مئوية، والدمام (17) درجة.

وأضاف: "حالة السماء غائمة جزئياً على معظم المناطق وأغلبها سحب عالية تتخللها سحب متوسطة".

كانت هذه تفاصيل خبر "الحصيني" عن أجواء الثلاثاء: باردة والسحب عالية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا