الارشيف / اخبار السعوديه

"النائب العام" يتفقد نيابة الأحساء ويلتقي منسوبيها وعددًا من المراجعين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انت الان تتابع "النائب العام" يتفقد نيابة الأحساء ويلتقي منسوبيها وعددًا من المراجعين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

31 يناير 2024, 6:03 مساءً

تفقَّد النائب العام، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، اليوم الأربعاء، الموافق 31 يناير 2024، النيابة العامة بمحافظة الأحساء، وذلك ضمن جولاته التفقدية لنيابات المناطق والمحافظات في .

وتفصيلاً، التقى الشيخ المعجب أعضاء ومنسوبي النيابة العامة، وأكد أهمية تضافر الجهود المشتركة، والتكامل بين النيابة العامة والجهات العدلية والأمنية لمعالجة القضايا الجزائية وفق النظام بشكل عاجل، خاصة قضايا الموقوفين منهم، والتحقق من تمتعهم بالضمانات المقررة لهم، ورعاية حقوقهم المكفولة نظامًا عبر الجولات الرقابية على السجون ودور التوقيف.

والتقى النائب العام عددًا من المراجعين، واستمع إلى ملاحظاتهم وطلباتهم الجزائية، ووجّه باتخاذ اللازم بشأنها وفق النظام.

وتُعدُّ هذه الجولة امتدادًا لجولات النائب العام للوقوف على العمل القضائي النيابي، ولقاء مراجعي النيابة العامة، ومعالجة طلباتهم إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة -حفظهم الله- في هذا الشأن.

كانت هذه تفاصيل خبر "النائب العام" يتفقد نيابة الأحساء ويلتقي منسوبيها وعددًا من المراجعين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا