الارشيف / اخبار السعوديه

أخضر الصالات يخسر مواجهة بولندا الودية استعدادًا لكأس آسيا

انت الان تتابع أخضر الصالات يخسر مواجهة بولندا الودية استعدادًا لكأس آسيا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

02 فبراير 2024, 9:31 مساءً

خسر المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات من نظيره منتخب بولندا بنتيجة1-4 في اللقاء الودي الدولي الذي جمعهما أمس الجمعة على صالة ويدويسكو بمدينة شتيشن في جمهورية بولندا، ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في مملكة تايلاند خلال الفترة من 17 إلى 28 إبريل المقبل 2024.

وعمد المدير الفني لـ"أخضر الصالات" أندريو بلازا خلال المباراة للعب بأكثر من تشكيلة وطريقة؛ بهدف الوقوف على مستوى اللاعبين، وتوظيفهم بالطريقة المناسبة.

وسيلعب "أخضر الصالات" يوم الأحد المقبل المباراة الودية الدولية الثانية مع نظيره منتخب بولندا على الصالة ذاتها.

يُذكر أن قرعة كأس آسيا لكرة قدم الصالات 2024 المقرر إقامتها في مملكة تايلاند في الفترة من 17 إلى 28 إبريل المقبل أوقعت "أخضر الصالات" في المجموعة الثانية بجانب منتخبات (أوزبكستان والعراق وأستراليا).

كانت هذه تفاصيل خبر أخضر الصالات يخسر مواجهة بولندا الودية استعدادًا لكأس آسيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا