اخبار السعوديه

توضيح مهم من حساب المواطن بشأن الدفعة مرفوضة والآيبان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم توضيح مهم من حساب المواطن بشأن الدفعة مرفوضة والآيبان ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

الرياض - محمد الوسيري - أكد حساب متابعات الخليج 365 أنه في حال كان الحساب البنكي الخاص بالمستفيد غير نشط لن يتم صرف الدعم وستكون حالة الدفعة “مرفوضة”.

وتابع البرنامج ردًّا على استفسارات في هذا الشأن عبر منصة إكس: أنه في حال تم تغيير الآيبان البنكي بعد تاريخ 10 يونيو سيتم التحقق منه ضمن دورة الدفع لشهر أغسطس، وفي حال وجود دفعات معلقة سيتم صرفها بحد أقصى 6 دفعات.

قد يهمّك أيضاً

كيف يمكن التسجيل في حساب متابعات الخليج 365 1444 ؟

الاستعلام عن الأهلية‬ في حساب متابعات الخليج 365

يمكن أيضًا للمستفيد الاستعلام عن نتائج الأهلية من خلال ما يلي:

* ‫الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص  ببرنامج حساب متابعات الخليج 365.

* ‫تسجيل الدخول إلى الموقع عبر إدخال رقم الهوية الوطنية أو اسم المستخدم، وإدخال كلمة المرور ورمز التحقق المرئي.

* ‫أو تسجيل الدخول عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد.

* ‫النقر على الخدمات الإلكترونية.

* ‫اختيار خدمة الاستعلام عن الأهلية في  حساب متابعات الخليج 365.

* ‫إدخال رقم الهوية الوطنية الخاص بالمستعلم.

* ‫كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

* ‫النقر على أيقونة الاستعلام.‬

حالات توقف صرف حساب متابعات الخليج 365

يتساءل بعض المواطنين عن الأسباب التي يتوقف فيها صرف الدعم من برنامج حساب متابعات الخليج 365 حيث إن هناك بعض الأشخاص الذي توقف عنهم الدعم وذلك لعدة أسباب مثل عدم تحديث البيانات أو إدخال بعض البيانات الشخصية الخاطئة وغيرها من الأمور التي أعلن عنها  حساب متابعات الخليج 365 ولم يتم الالتزام بها.

متى تستحق الدفعة الجديدة دعم حساب متابعات الخليج 365؟

يتم تحديد الموعد الذي يتم فيه إيداع الدعم في حساب البنكي الخاص بالمستفيدين، حيث إنه خصص موعد أول عشرة أيام في الشهر يتم صرف الرواتب المستحقة في حسابات المستفيدين.

متى يتم خصم دعم  حساب متابعات الخليج 365؟

خصم دعم حساب متابعات الخليج 365 تتزايد حوله الكثير من التساؤلات، حيث يحرص حساب متابعات الخليج 365 على ضمان حصول المستفيدين على الدعم المستحق لهم بدقة، وذلك من خلال مراجعة بياناتهم بشكل دوري قبل كل موعد صرف، لذلك، ينصح بتحديث المستفيدين لبياناتهم بشكل منتظم، لتجنب أي تأخير في استلام الدعم أو التعرض لأي عقوبات، علاوة على ذلك يتم فحص البيانات من قبل المختصين، وعند وجود أي تغييرات.

وتتم مراجعة الحالة مرة أخرى وتعديل قيمة الدعم المستحق بناءً على ذلك، ويعتمد حساب الدعم على عدة عوامل، أهمها عدد أفراد الأسرة والدخل الشهري والتركيب العمري للتابعين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا