الارشيف / اخبار السعوديه

شبكة الدمام تدشن أول عيادة متخصصة في صحة المرأة

دشنت شبكة الدمام الصحية عيادة صحة المرأة بالمركز الصحي الأثير بالدمام، وذلك تماشيًا مع خطط التحول الصحي لتحقيق رؤية المملكة 2030، وتوفير رعاية صحية ذات جودة عالية تُسهم في تحسين حياة المرضى وتعزز الصحة العامة.

وتعد عيادة صحة المرأة الأولى من نوعها على مستوى تجمع الشرقية الصحي كعيادة متخصصة بكل ما يتعلق بصحة المرأة، والتي ستكون إضافة مميزة للمراكز الصحية بالدمام، وبجانب خدماتها تقدم العيادة مجموعة شاملة من الخدمات الطبية المقدمة للمرأة، حيث تسعى الشبكة من خلال هذه الخطوة إلى توظيف أحدث منهجيات وابتكارات الطب النسائي للارتقاء بكفاءة الإجراءات العلاجية والوقائية لصحة المرأة.

وأوضحت استشارية طب الأسرة وصحة المرأة الدكتورة منى الشيخ أن العيادة تهدف إلى تقديم مجموعة من الإجراءات العلاجية والخدمات الشاملة التي تغطي الصحة العامة للمرأة، وهي رعاية السيدات بعد مرحلة انقطاع الطمث، وتقديم المشورة والعلاج والفحوصات اللازمة، كذلك تقديم الخدمات الوقائية للنساء من فحص الثدي وفحص عنق الرحم وهشاشة العظام، ورعاية ما قبل الحمل من الفحوصات اللازمة وخصوصا السيدات المصابات بالأمراض المزمنة، إضافة إلى استشارات وإزالة وتركيب موانع الحمل وتنظيم الإنجاب.


كانت هذه تفاصيل خبر شبكة الدمام تدشن أول عيادة متخصصة في صحة المرأة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا