اخبار السعوديه

3 جهات تتقاذف مسؤولية رعب الشاحنات على طريق الدمام – الرياض

شكرا لقرائتكم خبر 3 جهات تتقاذف مسؤولية رعب الشاحنات على طريق الدمام – الرياض ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - يشتكي كثير من مرتادي الطريق السريع الذي يبدأ من هجرة سعد بالرياض على طريق الدمام ويمتد حتى محافظة الخرج من دخول شاحنات النقل الكبيرة وسيارات نقل البضائع رغم منع دخول الشاحنات من هذا الطريق ووجود طريق خاص لدخول الشاحنات بأوقات منظمة.

لكن بما أن الطريق غير مراقب ولا تتواجد فيه نقاط تفتيش، فيستغل أصحاب الشاحنات الكبيرة هذا الوضع باستعمال الطريق في الأوقات التي تمنع فيها من الدخول من الطرق الأخرى المخصصة لها، مما يتسبب بتعرض مرتادي هذا الطريق للحوادث المرورية بشكل كبير، بسبب صعوبة الطريق ذي المسار الواحد مع وجود الشاحنات المخالفة.

وذكر محمد خطاب، أحد مرتادي الطريق بشكل يومي مع زملائه بسبب العمل، أن الطريق بات أكثر خطورة من السابق بسبب زيادة عدد الشاحنات بشكل كبير، وكثرة الحوادث.

كانت هذه تفاصيل خبر 3 جهات تتقاذف مسؤولية رعب الشاحنات على طريق الدمام – الرياض لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا