اخبار السعوديه

نمو الأنشطة غير النفطية في السعودية بمعدل 4.9% خلال الربع الثاني من 2024م

شكرا لقرائتكم خبر نمو الأنشطة غير النفطية في بمعدل 4.9% خلال الربع الثاني من 2024م ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

السعودية - بواسطة أيمن الوشواش - أصدرت الهيئة العامة للإحصاء اليوم، نشرة الناتج المحلي الإجمالي ومؤشرات الحسابات القومية للربع الثاني من 2024م، حيث شهدت الأنشطة غير النفطية، والأنشطة الحكومية نموا بنسبة 4.9%، و3.6% على التوالي.

وسجل الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي المعدل موسميا خلال الربع الثاني من 2024م ارتفاعا بلغت نسبته 1.4% مقارنة بما كان عليه في الربع الأول من 2024م.

وأفادت نتائج النشرة بأن الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي المعدل موسميا حقق خلال الربع الثاني من الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي انخفاضا بنسبة 0.3% مقارنة بالربع الثاني من 2023م؛ متأثرا بتراجع الأنشطة النفطية بنسبة 8.9%.

كانت هذه تفاصيل خبر نمو الأنشطة غير النفطية في السعودية بمعدل 4.9% خلال الربع الثاني من 2024م لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا