اخبار السعوديه

تفاصيل حفل زفاف جماعي في موسم الرياض

شكرا لمتابعة خبر عن تفاصيل حفل زفاف جماعي في موسم الرياض والان مع نوافيكم بالتفاصيل

الرياض - علي القحطاني - أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن إقامة حفل زفاف جماعي ضمن فعاليات موسم الرياض من أجل الشباب والشابات المقبلين على الزواج.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، عن تفاصيل حفل الزفاف المقرر إقامته، مشيراً إلى أن موسم الرياض سيتكفل بإقامة حفل زفاف بـ 300 عريس وعروسة بمجموع 600 شخصاً.

ولفت الشيخ،  إلى أن تلك المبادرة تأتي ضمن استشعار موسم الرياض المسؤولية الاجتماعية تجاه الشباب والبنات المقبلين على الزواج، من أجل دعمهم.

كما أوضح أن الفعالية من المقرر أن تتضمن حفلاً غنائياً كبيراً وعشاء من أجل المدعويين، مؤكداً أن الشباب والفتيات في يستحقون الفرح والسعادة، قائلا: “شبابنا وبناتنا يستاهلون نفرح فيهم حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد قائدنا الملهم وعراب الرؤية”.

وحث آل الشيخ، رجال الأعمال والشركات على المشاركة في ذلك اليوم والعمل الخيري، متمنياً أن يكون قادراً على تكرار هذا الحفل في كافة السنوات القادمة لموسم الرياض، قائلاً: “وحلمي أن نكررها اكثر من مره في الموسم”.

لاقى المنشور تفاعلاً كبيراً من المتابعين والمشاهير، وكانت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في المقدمة، بعد أن كشفت عن استعدادها للمشاركة فيه، مشيدة بالمبادرة.

وأعادت الشامسي نشر تغريدة المستشار تركي آل الشيخ، ودعمت الفكرة مؤكدة أنها ستقدم هدية منها لهذا الحفل بالغناء فيه خاصة أنها تلقت الكثير من الخير من المملكة، بحد تعبيرها.

وكتبت الشامسي: “الدعم مني للحدث أغني لهم إهداء مني لهم في هذه الليلة حضور دون أي مقابل وخيركم مغطيني.. يستحقون بنات وشباب السعودية”.

ومن جهته قرر رجل الأعمال عبد العزيز أحمد بغلف المشاركة في تلك المبادرة أيضًا وتلبية دعوة المستشار تركي آل الشيخ لرجال الأعمال، والشركات وذلك من خلال تقديم 200 ألف للعرسان، بالإضافة إلى الهدايا الأخرى مثل العطور والتوصيل المجاني لمدة عام وملابس الزفاف.

Advertisements

قد تقرأ أيضا