الارشيف / اخبار الرياضه

ابن جلوي يتوج أبطال الملاكمة التايلاندية

شكرا لقرائتكم خبر ابن جلوي يتوج أبطال الملاكمة التايلاندية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - توج نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي أصحابَ المراكز الثلاثة الأولى في فئة الكبار لوزن 60 كجم، ضمن منافسات بطولة المملكة المفتوحة 2023، والتي نظمها الاتحاد السعودي للملاكمة التايلاندية، على صالة الدفاع عن النفس، في مدينة الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، خلال الفترة من 18 إلى 20 يناير الجاري، بمشاركة أكثر من «375» ملاكما وملاكمة، تنافسوا في «181» فئة وزنية وعمرية.

كما توج رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة التايلاندية نائب رئيس الاتحاد الدولي الأمير فهد بن منصور بن سعد؛ الفائزين بالميداليات الملونة لفئة الشباب في وزن 71 كجم، فيما توج الرئيس التنفيذي للاتحاد المهندس عبد العزيز آل بنان «» الفائزات بالفئة العمرية من 10 إلى 11 عاما «سيدات» في وزن 34 كجم.
وشهدت منافسات البطولة التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام، وشارك فيها ملاكمون وملاكمات من 24 جنسية حول العالم؛ حضور السفير التايلاندي في المملكة العربية السعودية «دام بونتام»، الذي توّج الفائزين بالميداليات الثلاث الأولى في فئة الشباب لعمر من 14 إلى 15 عاما في وزن 51 كجم.

كانت هذه تفاصيل خبر ابن جلوي يتوج أبطال الملاكمة التايلاندية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا